Wednesday, January 9, 2013

Model: Dami

I love photographing people.  When my friend Najah came to me with a new model looking to work on her portfolio I welcomed the project.  The model, Dami, was originally from Nigeria and came to the States some time ago.  Najah was going to be her fashion stylist for this project while Makeup was being done by Color Me Cream. 

We had a great time collaborating in pre-production and had an even better time during the indoor/outdoor shoot.

Dami definitely wanted to get on the tracks so we designed this as one of the concepts.  What do you think?

Model

2 comments:

  1. great shot! where was this location. I'm a photographer for www.islandchic77.com and I'm looking for great locations in the Bronx.

    ReplyDelete
  2. تصليح طباخات

    خدمات الصيانة المنزلية التي نقدمها لجميع عملائنا الكريم على الصعيد الوطني ” الكويت ” , و التي أصبحت احد الخدمات الأقوى و الأكثر ثقة بفضل الله اولا و بفضل ثقة عملائنا الكرام فيما نقدمه من جودة و عمل شامل و متكامل , و للعِلم فجميع الخدمات التي نوفرها لكم هي تتميز بالضمانات الكاملة و العمل المتقن كما أننا نمتلك خبراء في عدة مجالات للصيانة منها الأجهزة الكهرومنزلية و غيرها من الأعمال التي نقوم بتقديمها .
    تميزنا في مختلف المجالات , كما نعلم جميعا أن خدمات الصيانة هي من الخدمات التي أصبحت شائعة كثيرا فيتصليح ثلاجات تصليح طباخات بالكويت تصليح طباخات هي مجموعة من الخدمات التي نقدمها لعملائنا الكرام و التي نضمن فيها الجودة و العمل الشامل و صيانة جميع اللوازم التي فيها مشاكل نحن نبحث على الأفضل و بفضل الله و تقييمات عملائنا الكرام حصدنا الثقة و كسبناها على الصعيد الوطني ” الكويت ” بفضل ما نوفره من جودة في الصيانة و العملو التي نضمن فيها الجودة و العمل الشامل و صيانة جميع اللوازمالتي فيها مشاكل نحن نبحث على الأفضل و بفضل الله و تقييمات عملائنا الكرامحصدنا الثقة و كسبناها على الصعيد الوطني ” الكويت ” بفضل ما نوفره من جودة في الصيانة و العمل
    تصليح ثلاجات تصليح غسالات تصليح طباخات هي مجموعة من الخدمات التي نقدمها لعملائنا الكرام و التي نضمن فيها الجودة و العمل الشامل و صيانة جميع اللوازم التي فيها مشاكل نحن نبحث على الأفضل و بفضل الله و تقييمات عملائنا الكرام حصدنا الثقة و كسبناها على الصعيد الوطني ” الكويت ” بفضل ما نوفره من جودة في الصيانة و العمل على تصليح ثلاجات بالكويت

    ReplyDelete